منبر كل الاحرار

بن بريك يكذب على تويتر ويهدد ببناء قوات طوعية جنوبية

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

هدد نائب رئيس “المجلس الانتقالي الجنوبي”الموالي للإمارات ، هاني بن بريك، حكومة الشرعية، بتجنيد 250 ألف من أبناء الجنوب، للتطوع ضمن قوات المجلس التابع للإمارات بدون أجر وفق زعمه .
وقال بن بريك في تغريدة له على تويتر إن، “المطالبات الشعبية الجنوبية بالتجنيد الطوعي والتدريب العسكري دون أجر ولا مقابل تتزايد والكشوفات الطوعية جاوزت ربع مليون مجند متطوع”، ووفقا لقوله فإن هذا العدد “لحماية الجنوب هذا غير الأساسيين في الجبهات والامن الداخلي حد زعمة ايضاً”، موضحا أن “عدد المقاتلين الموجودين حالياً دعماً للمجلس الإنتقالي الجنوبي 60 ألفاً”.
تهديدات بن بريك حاول من خلالها ان يرسل برسالة كاذبة للإمارات ويقول لحكامها ان لابوظبي حاضنه شعبية في الجنوب بعكس الحقيقة .
وتعتبر حكومة هادي تلك القوات غير شرعية كونها موالية للإمارات وتوالى الوظبي ، ويتلقى منتسبيها رواتبهم من دولة الإمارات، كما تتهم برعاية فوضى وعمليات اغتيالات بحق قيادات عسكرية في الحكومة الشرعية وشخصيات مدنية وائمة مساجد.
يشار إلى أن الإمارات صنعت “المجلس الانتقالي الجنوبي” وتدعمة بالمال باعتباره سلطة موازية للحكومة الشرعية في مدينة عدن، وباقي المحافظات الجنوبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com