منبر كل الاحرار

كمائن تستهدف تعزيزات الإصلاح القادمة من الجنوب قبل وصولها مأرب

الجنوب اليوم | خاص

 

‏كشفت مصادر خاصة في عدن أن التعزيزات العسكرية التي يرسلها الإصلاح إلى مأرب قادمة ذاهبة من المحافظات الجنوبية يجري استهدافها فور وصولها إلى جبهات مأرب بعد توزيعها أو فور وصولها معسكرات الاستقبال.
‏كما كشفت المصادر أن تعزيزات الإصلاح يجري استهدافها بكمائن من قبل مسلحين مجهولين في مناطق جنوبية قبل وصولها إلى مأرب.
‏وبحسب المعلومات فقد تم استهداف تعزيزات الإصلاح المتوجهة من شقرة إلى مأرب في منطقة المعجلة بمنطقة ‏مودية‏ بمحافظة أبين فجر اليوم الجمعة عبر كمين مسلح لمسلحين مجهولين، حيث تمكن المسلحون من إعطاب طقم عسكري ثم لاذوا بالفرار.
‏ويوم أمس أفادت مصادر موثوقة في عدن أن 8 من أبناء المدينة ممن تم الدفع بهم وإرسالهم للقتال في مأرب قتلوا يوم أمس حيث كانوا ضمن تعزيزات جرى إرسالها من شبوة.
‏وأكدت المصادر أنه بمجرد وصولهم إلى جبهة الكسارة شمال غرب مدينة ‏مأرب تم استهدافهم بقذيفة مدفعية، ما أدى إلى مقتلهم جميعاً.
‏يأتي ذلك وسط شكوك كبيرة بتعرض أبناء الجنوب الذين يرسلهم الإصلاح للقتال في مأرب للخيانة، خاصة بعد استهدافهم أكثر من مرة في كل من كوفل والكسارة ومقتل معظمهم فور وصولهم ما يشير إلى ان المعلومات العسكرية للتعزيزات القادمة إلى مأرب من الجنوب تصل إلى قوات الحوثي أولاً بأول وذلك بالنظر إلى أن استهدافهم يتم حتى قبل دخولهم خط المعارك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com