منبر كل الاحرار

الملايين يخرجون في صنعاء وبقية المحافظات في مسيرة “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

خرج الملايين من اليمنيين في صنعاء والمحافظات اليمنية في مسيرة  “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.
وقال بيان المسيرات المليونية : نحيي صمود وصبر واستبسال أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد الصابر وثبات وبطولة مجاهديه العظماء.
كما حيا بيان المسيرة العمليات البطولية والأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة وللمجاهدين في المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق.
وأكد البيان التأييد المطلق والمساندة الكاملة لعمليات قواتنا المسلحة ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.
وحذر. البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة .
وأكدت الملايين في بيانهم :  نؤكد للسعودي والإماراتي بأن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه وأكباد وأحشاء المتورطين.
ودعا شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى مساندة الشعب الفلسطيني بكل أنواع الدعم والمساندة العملية المؤثرة.
كما حذر البيان من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.
ودعا البيان حكام البلدان العربية والإسلامية إلى مواقف عملية ملموسة كقطع العلاقات مع الكيان وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة.
وتابع البيان : نعبر عن تضامننا الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح.
وأساد البيان باستمرار التحرك الشعبي في مختلف البلدان لنصرة الشعب الفلسطيني ونحيي استمرار التحرك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية, مشيدا بمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية كما نجدد الاشادة بمواقف عدد من دول أمريكا الجنوبية بقطع العلاقات مع الكيان .
وقال بيان المسيرات المليونية: ندعو كافة دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني ونأمل أن تكون المقاطعة شاملة وكلية.
كما أكد بيان المسيرات المليونية: الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة وأننا سنواصل الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى ونملأ ميادين التدريب والتأهيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com