منبر كل الاحرار

سرايا القدس: استشهاد القائد أبو شجاع يزيد من اشتعال المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

نشرت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بيانًا عبر قناتها على “تلغرام”، كشف فيه قائدها في الضفة الغربية عن تصاعد المواجهات مع الجيش الإسرائيلي، عقب استشهاد القائد محمد جابر المعروف بـ”أبو شجاع” وأربعة من رفاقه في مخيم نور شمس.

وأكد قائد سرايا القدس بالضفة الغربية أن “استشهاد القائد أبو شجاع وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة”. وأضاف أن سرايا القدس في الضفة تقاتل الاحتلال الصهيوني بكل قوة وصلابة إلى جانب قوى المقاومة الأخرى، مؤكدًا أن “لن نساوم ولن ننكسر”.

وفي سياق متصل، أعلن القائد أن المقاومة وصلت إلى قلب تل أبيب قبل أيام في عملية استشهادية مشتركة مع كتائب القسام، واصفًا هذه العملية بالرسالة الواضحة التي يجب على الجميع التقاطها، مشيرًا إلى أنها “لن تكون الأخيرة بإذن الله”.

وتوجه برسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقادة الاحتلال، مؤكدًا أن “الأوان قد فات لوأد مشروع المقاومة في الضفة الغربية”، مضيفًا أن هناك خلايا ممتدة في كل المدن والمخيمات الفلسطينية تعمل الآن ضمن تشكيلات سرايا القدس والمقاومة المختلفة. وأكد أن الأيام المقبلة ستشهد عمليات نوعية ضد الجنود والآليات المتوغلة في مدن جنين وطوباس وطولكرم.

وأشار القائد في بيانه إلى أن دماء مقاتلي سرايا القدس في الضفة وغزة ودمشق ولبنان تمتزج اليوم لتؤكد أن الميدان واحد.

ويأتي هذا البيان بعد إعلان الجيش الإسرائيلي عن اغتيال قائد كتيبة طولكرم في سرايا القدس، محمد جابر “أبو شجاع”، و4 آخرين من أعضاء الكتيبة خلال اشتباك مسلح مع وحدة “اليمام” الخاصة في مخيم نور شمس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com