منبر كل الاحرار

قناة الجزيرة تكشف تفاصيل رسالة يحيى السنوار لعبد الملك الحوثي

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

في تطور بارز على الصعيد الإقليمي، بثت قناة الجزيرة اليوم تفاصيل رسالة بعثها رئيس حركة حماس، يحيى السنوار، إلى زعيم حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي. تأتي هذه الرسالة في أعقاب تدشين حركة أنصار الله المرحلة الخامسة من عملياتها العسكرية.

أشاد السنوار في رسالته بعملية “طوفان الأقصى”، معتبراً أنها تسعى لتوجيه ضربة قوية للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة. وأعرب عن شكره وتقديره لحركة أنصار الله على “عاطفتهم الصادقة” و”إرادتهم الصلبة” التي تجلت في الميدان وفي الرسائل المتبادلة بين الطرفين.

كما أثنى السنوار على نجاح أنصار الله في استهداف “عمق الكيان الصهيوني” بصواريخ متطورة، مشيداً بقدرتها على تجاوز طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض الإسرائيلية. وأضاف أن وصول هذه الصواريخ سيفشل خطط الاحتواء والتحييد لجبهات المقاومة، مما يجعلها أكثر تأثيراً في حسم المعركة.

وأكد السنوار على أهمية المساندة للأمة الفلسطينية في ظل ما تتعرض له غزة من “حرب إبادة جماعية وحصار وتجويع”، داعياً إلى دعم المقاومة الفلسطينية بشكل أكبر.

تسلط هذه الرسالة الضوء على الدور المتنامي الذي تلعبه اليمن في دعم غزة والمقاومة الفلسطينية، مما يعزز من تأثير الجبهة اليمنية في مسار الأحداث الإقليمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com