منبر كل الاحرار

انفجارات غامضة تضرب أجهزة حزب الله.. واستشهاد طفلة وشقيقين في ظروف مريبة

الجنوب اليوم | لبنان

شهدت الساحة اللبنانية حدثاً مفاجئاً، حيث أعلن حزب الله، الثلاثاء، عن سلسلة انفجارات غامضة استهدفت عدداً من أجهزة تلقي الرسائل “البايجر” التي يستخدمها أفراد وحدات ومؤسسات الحزب. وقعت هذه الانفجارات المتزامنة في تمام الساعة 3:30 عصراً، وأسفرت عن استشهاد طفلة واثنين من الأخوة، بالإضافة إلى إصابة العديد بجروح متفاوتة الخطورة.

في بيان صدر عن الحزب، تم التأكيد على أن الأسباب التي أدت إلى هذه الانفجارات لا تزال غير معروفة، مشيراً إلى بدء تحقيق واسع يشمل الجوانب الأمنية والعلمية لتحديد المصدر والظروف المحيطة بها. وأضاف البيان أن الفرق الطبية تبذل جهوداً كبيرة لمعالجة الجرحى في عدد من المستشفيات المنتشرة بمختلف المناطق اللبنانية.

من جهته، حذر حزب الله من الشائعات المغرضة والمعلومات المضللة التي قد تنتشر في هذه الفترة، معتبراً أن تلك الأخبار قد تكون جزءاً من حرب نفسية يديرها العدو الإسرائيلي. وأكد الحزب أن المقاومة بمختلف وحداتها على أعلى درجات الجاهزية للدفاع عن لبنان وشعبه، داعياً إلى ضرورة توخي الحذر من الحملات الدعائية التي قد تستغل هذا الحادث لصالح أطراف معادية.

التساؤلات ما زالت تتزايد حول هذه الانفجارات الغامضة، في ظل عدم وجود أي تصريحات رسمية حول الجهة المسؤولة أو الدوافع وراء هذه الحادثة، مما يفتح الباب أمام مزيد من التكهنات حول محاولات استهداف البنية الأمنية لحزب الله من الداخل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com