منبر كل الاحرار

أحد وجهاء قبائل الجعادنة يحذر مشائخ أبين من تجاهل قضية عشال

الجنوب اليوم | أبين

 

دعا أحد الشخصيات الاجتماعية بقبيلة الجعادنة شيوخ ورجال محافظة أبين إلى الوقوف مع قضية عشال , محذرا من تجاهل القضية لأنها ستظل خزي وعار يلاحق كافة القبائل بالمحافظة.

وقال الشيخ علي أحمد الشوبيه الجعدني في تصريحات إما أن تقوم لنا قائمة أو يدوسونا ويمضون، مؤكدا أن قبيلة الجعادنة طرقت كل الأبواب وقبلت عدة وساطات وعملت مليونيات وناشدت كل الجهات لكن للأسف لم تستجب سلطة الأمر الواقع.

وأوضح أن جميع القرارات كانت بمثابة ذر الرماد في العيون، ولكن بعد كل هذا الجحود والنكران وعدم الإفصاح بمكان ولدنا قررنا العودة إلى المربع الأول الأكثر نفعًا والأشد إيلامًا لهم، لأن العصابات لا ترتدع إلا بالصميل.

وتابع الجعدني في الرسالة: وعليه فإننا نطالبكم بالوقوف وقفة جاده وحازمة في التوحد والاصطفاف خلف قضيتنا، وقضية كثير من أبناء هذا الشعب الذين مورس عليهم الظلم والقهر والجور.

وأضاف أن قبيلة الجعادنة سوف تستمر في قطع الطرق، وسوف يزيد تصعيدها، كلما حاولوا ايقافها، ولكل فعل ردة فعل ويتحمل من يريد اسكاتنا تبعات القادم.

وبين أن مطلبنا معروف والأجهزة الأمنية في عدن قادرة على إيجاد مكان ولدنا، وإعادته إلينا سالما كونهم، هم من خطفوا واعترفوا بذلك، وأننا نؤكد للجميع أننا لن نتوانى في فعل اي شي ممكن وقادرين عليه بحسب إمكانيتنا وقدراتنا والله مولانا والناصر لنا.

وقال : لقد اتخذنا قرارنا ونحن نعلم أنه سوف يكون مؤلما للبعض، وسيعاني منه أناسا مثلنا لكن هم من دفعونا لمثل هكذا أفعال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com