منبر كل الاحرار

تفاصيل عمليات صنعاء الجديدة باستهداف 3 مدمرات حربية أمريكية في البحر الأحمر

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

بعد نحو ساعة من بيان المتحدث باسم قوات صنعاء العميد يحي سريع بتنفيذ عمليتين استهدفت تل أبيب بصاروخ فلسطين 2 فرط صوتي والثانية بطائرة مسيرة استهدفت هدف آخر في عسقلان، أطل العميد سريع بإعلان بيان عسكري ثاني أمام الحشود المليونية في صنعاء اليوم الجمعة ،حيث أكد تنفيذ عملية عسكرية بحرية واسعة لقوات صنعاء استهدفت من خلالها 3 مدمرات حربية أميركية  في البحر الأحمر، وذلك أثناء توجُّهها لإسناد ودعم الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح العميد سريع في البيان العسكري، أنّ العملية نُفذت باستخدام 23 صاروخاً باليستياً ومجنحاً وطائرةً مسيرة، مضيفاً أنّها عملية مشتركة بين القوات البحرية وسلاح الجوِّ المسير والقوة الصاروخية، وقد حققت إصابات مباشرة.

كما أكد سريع أنّ هذه العملية البحرية هي الأوسع للقوات المسلحة اليمنية في معركة “الفتح الموعودِ والجهاد المقدس”، التي انطلقت إسناداً لطوفان الأقصى، ورداً على العدوان الأميركي والبريطاني على اليمن.

وأسلر سريع إلى أنّ هذه العملية البحرية الواسعة جاءت بالتزامن مع عملية استهداف عمق الكيان الصهيوني في يافا وعسقلان المحتلتين، اللتين تم استهدافُهما بصاروخ فرط صوتيٍّ نوع “فلسطين 2” وطائرة “يافا” المسيرة.

كما جدد سريع تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الإسرائيلي انتصاراً لدماء اخوتهم في فلسطين ولبنان، وأن القوات المسلحة اليمنية  لن تتوقف عن عمليات الإسناد العسكري خلال الأيام المقبلة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com