منبر كل الاحرار

مسيرات مليونية في صنعاء وبقية المحافظاتوفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”

الجنوب اليوم | متابعات خاصة

 

خرجت مسيرات مليونية اليوم الجمعة في صنعا۽ وبقية المحافظات اليمنية تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”

وقدم بيان مسيرات “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر” بالتعزية لإخواننا في حزب الله والشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية كافة في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير ، العلامة الشهيد السيد هاشم صفي الدين .

كما عاهد بيان المسيرات “الشهيد وكل الشهداء القادة بأننا على دربهم سائرون حتى النصر بإذن الله”، مخاطبا “العدو الصهيوني المجرم؛ إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا، وتضعف روحنا المعنوية فأنت تعيش الوهم الذي عشته سابقاً، مراراً وتكراراً، وما ينسف أوهامك هو تصاعد عمليات المقاومة في فلسطين ولبنان بعد استشهاد القادة العظماء، حتى وصلت إلى غرفة نوم المجرم نتنياهو والتي ستستمر وتتصاعد بإذن الله”.

وخاطب البيان  الأمة العربية والإسلامية، بقوله: إن العدو الصهيوني المجرم لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عن ما يسميه بإسرائيل “الكبرى” التي تشمل مساحة واسعة من بلدانكم العربية والإسلامية، بما في ذلك مقدساتكم في مكة، والمدينة، وفي المقابل أنتم لا تحركون ساكناً، ولا تنطقون بكلمة، فمن أقنعكم بأن تخاذلكم وصمتكم هو الحل الأمثل والاستراتيجية السليمة في مواجهة أعدائكم ومخططاتهم؟؟ بل أن بعضكم تجاوز ذلك إلى مساعدة العدو في مؤامراته ومخططاته، واستهداف من يقفون ويضحون لحمايتكم والدفاع عنكم أمام تلك المؤامرات، مؤكدا أن “التحرك والجهاد في سبيل الله، فيه عز الأمة، وما دونه الذل والهوان والخسارة في الدنيا والآخرة.

وعبر بيان ملايين المحتشدين في الساحات عن الفخر والاعتزام بأبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة وصمودهم الأسطوري وبطولاتهم التاريخية التي يسطرونها منذ أكثر من عام.

وأشار البيان إلى أن أبطال المقاومة نكلوا بالعدو وحققوا بجهادهم وتضحياتهم ما عجزت عن تحقيقه – في السابق جيوش عربية كان العدو يلحق بها الهزائم الساحقة في غضون أيام معدودة، مشددا على المجاهدين أن لا يلتفتوا إلى أصوات التخذيل والتثبيط والخيانة فالنصر وعد الله المحتوم، قال تعالى (وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ).

وجدد ملايين المشاركين في المسيرات العهد الله سبحانه وتعالى ولرسوله وللسيد القائد عبدالملك بدالدين الحوثي يحفظه الله، بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة، وأننا سنظل ثابتين على الحق بكل عزيمة وفاعلية.

وأكدو استعدادهم لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات، والأخطار والله على ما نقول شهيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com